إعلان

"عوده مصر" يطلق خدمة الإنترنت والموبايل البنكي عبر تطبيقات المحمول قريبا

04:05 م الخميس 06 أغسطس 2020

بنك عوده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

قال بنك عوَده مصر في بيان له اليوم الخميس، إنه يعتزم تدشين حزمة من الخدمات الرقمية منها نظام جديد لخدمة الإنترنت البنكي وإطلاق خدمة الموبايل البنكي من خلال تطبيقات الهاتف المحمول قريبا.

وأضاف البنك أن تدشين هذه الخدمات سيتيح لعملائه إجراء العمليات المصرفية نفسها من خلال قنوات التواصل الإلكترونية.

وأشار إلى أن ذلك التطوير يأتي في سباق جهوده المبذولة لتعزيز تحويل خدمات ومنتجات البنك التقليدية إلى خدمات ومنتجات رقمية لجذب شرائح جديدة من العملاء بالمجتمع المصري إلى القطاع المصرفي مما سيعمل على زيادة معدلات نمو الاقتصاد القومي.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عوده مصر: "يهدف البنك إلى تحسين تجربة العميل البنكية بصفة عامة والخدمة الإلكترونية بصفة خاصة، حيث تقدم الخدمات الجديدة تجربة تتواكب مع التقدم الإلكتروني العالمي".

وتابع: "يركز البنك على تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية والمدفوعات الرقمية بما يتوافق مع توجيهات البنك المركزي المصري ويحقق السهولة والسرعة والأمان لعملاء البنك في إجراء معاملاتهم المصرفية".

وقالت إيمان بدر، مدير قطاع التجزئة المصرفية بالبنك: "إن نظام خدمات الإنترنت والموبايل البنكي الجديد سيمكن العملاء من إدارة عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان على مدار الساعة وبأقل مجهود من خلال تطبيق سهل الاستخدام وبأقل الخطوات".

وأضاف إيمان بدر أن هذا النظام "سيقلل من حاجة العملاء لزيارة فروع البنك وذلك بإتاحة خدمات جديدة غير مسبوقة سوف توفر للعميل تجربة فريدة وسهلة تهدف لراحة العميل وتعزيز ثقته في البنك وقنواته حيث سيتمكن العميل من الاشتراك في الخدمة ذاتيا من أي مكان".

كما يعمل بنك عوده مصر حاليا على إتاحة قنوات خدمات رقمية متعددة للإجابة على استفسارات العملاء وإطلاعهم على آخر التطورات في الخدمات المقدمة من البنك والعروض، وفقا للبيان.

وأشار البنك إلى أن هذه القنوات تتمثل في تطبيق الواتساب "WhatsApp" والمساعد الرقمي الذكي (Chatbot) بالموقع الرسمي للبنك، والصفحة الرسمية للبنك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالإضافة إلى خدمة الرسائل التفاعلية (2Ways SMS).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان