إعلان

بالصور| دينا الشربيني ترقص وظهور ببغاء ومشاركة منسي.. لقطات "أماكن السهر" لعمرو دياب

02:13 م الإثنين 24 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد طول انتظار، والإعلان أكثر من مرة عن موعد طرح فيديو كليب "أماكن السهر" لـ"الهضبة" عمرو دياب، ثم تسريب نسخة من الكليب، ومطالبة صنّاع العمل الجمهور بانتظار العمل الأصلي، كشف عمرو عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" عنه.

اقتربت الأغنية بعد ساعة تقريبًا من طرحها من تحقيق 150 ألف مشاهدة، ولاقت إعجاب عدد كبير من محبي "الهضبة"، وجاءت تعليقات بعضهم: "تفوت سنين وسنين وتفضل رقم واحد يا عمورا"، و" المطرب الي تربينا على أغانيه واحنا صغار، الأول عربيا بدون منافس"، "أيوة يا عموورة تحفة بجد، الهضبة دايما فوق"، "عمرو دياب أفضل مطرب في حياتي"، "كلمات جميلة وألحان جميلة وتوزيع رائع كالعادة من أسامة الهندي".

نجح فيديو كليب "أماكن السهر"، في جعل الجمهور يعيش الأجواء الصيفية، إذ تم تصويره على شاطئ البحر، وضم عدة لقطات بينها: ظهور الفنانة دينا الشربيني، صحيح أنها سبق وظهرت إلى جوار عمرو في إعلان تم عرضه قبل عامين تقريبًا في شهر رمضان، وتظهر في معظم حفلاته الأخيرة، لكن جاء ظهورها في الكليب اليوم مختلفًا عن المرات السابقة.

دينا شاركت راقصات الكليب تقديم الاستعراضات، ونقل "أماكن السهر" لقطات تجمعها بعمرو تظهر وهي تحتضنه وتقف معظم الوقت إلى جواره بين أصدقائهم.

شارك أيضًا بالظهور من أصدقاء "الهضبة" ودينا، عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وظهر الجميع يقومون بالأنشطة الصيفية المختلفة منها: الاستمتاع بالبحر، والرقص، والسهر، والقيام بمسابقات مختلفة مثل الجري. كما ظهر في الكليب ببغاء.

كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان