إعلان

"كرسي في الكلوب".. كواليس الساعات الأخيرة في مشوار رمضان مع الأهلي

11:42 ص الخميس 13 أغسطس 2020

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

كانت الأمور تسير على ما يرام بين الأهلي ورمضان صبحي؛ ليتلقى النادي الأحمر صدمة وضربة غير متوقعة في ليلة احتفاله بظهور استاده الجديد على سبيل حق الانتفاع.

وأعلن الأهلي قبل دقائق من احتفاله بالاستاد فشل مفاوضاته مع رمضان صبحي ورغبة اللاعب في الانتقال لنادي بيراميدز؛ ليسدل الستار على 5 أشهر من المفاوضات بالفشل.

البداية

قال مصدر لمصراوي إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قاد المفاوضات بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي المفاوضات مع نادي هيدرسفيلد منذ خمسة أشهر مستغلاً أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.. "كوفيد-19" والتوقعات بإنخفاض أسعار اللاعبين.

ووفقا للمصدر الذي رفض الكشف عن هويته فإن هيدرسفيلد بالغ في طلباته المادية في البداية وبعد سلسلة من المفاوضات وصل الأهلي لاتفاق بعدما خفض المبلغ إلى النصف لتتجه الكرة إلي ملعب رمضان الذي طلب من إدارة النادي الأحمر "إنهاء المفاوضات" مع النادي الإنجليزي مشدداً على موافقته.

عرض الـ100 مليون

أنهى الأهلي المفاوضات بعدما تأكد أن بيراميدز لا ينافسه في الصفقة عبر نجم مقرب من مجلس إدارته فتح خطوط ساخنة مع الجميع وبات عرض الـ100 مليون الذي تردد تقديمه للاعب محل شك من وجهة نظر إدارة الأهلي التي تعاملت معه على أنه هراء قبل أن يفاجئه رمضان.

المفاجأة

مصدر آخر كشف أن الأهلي أبلغ رمضان صبحي الاثنين بنجاح مفاوضاته مع هيدرسفيلد بعد استدعاء النادي الإنجليزي للاعب وعدم السماح له باستكمال موسمه الممتد بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكن الجناح الشاب طلب مهلة للرد على عرض الأهلي الذي بلغ 18 مليون جنيه صافية في الموسم لمدة ثلاث مواسم وهو العرض الأكبر في تاريخ النادي المقدم لأي لاعب.

الصدمة

رمضان صبحي ذهب للأهلي مساء الأربعاء وجمع متعلقاته الشخصية من النادي استعدادًا للعودة لإنجلترا وأبلغ أمير توفيق في مكالمة برغبته في الانتقال لبيراميدز؛ ليصدم مدير التعاقدات بموقف اللاعب ويبلغ رئيس النادي ولجنة التخطيط.

الإعلان

قبل افتتاح الاستاد في الثامنة من مساء اليوم "تسرب" خبر توقيع رمضان لبيراميدز عن طريق مسؤوليه وأحد مسؤوليه السابقين ونشرته وسائل الإعلام؛ ليضطر الأهلي للإعلان رسميًا في هذا الوقت الحساس الذي يحتفل به النادي ومسؤولوه وجماهيره بالاستاد.

الصفقة

وفقاً لمصدر ثالث فإن قيمة صفقة انتقال رمضان لبيراميدز تبلغ قيمتها 80 مليون جنيه صافية من الضرائب مع بعض الامتيازات الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان