إعلان

بالصور.. مبادرة لمواجهة كورونا بتعقيم الشوارع في دسوق

03:08 م الإثنين 15 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

خصص مجموعة من الأهالي والشباب في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، جزأً من وقتهم لمواجهة حالات تفشي فيروس كورونا في المدينة تطوعًا بتطهير شوارع المدينة.

زين سرور، قائد فريق العمل التطوعي، لتطهير وتعقيم شوارع مدينة دسوق، قال لـ"مصراوي"، "العمل التطوعي واجب نقوم به من أجل خدمة أهالي مدينة دسوق، وكذا استجابة لنداء الدولة بضرورة المشاركة المجتمعية في مواجهة فيروس كورونا. بحسب استطاعة كل مواطن".

ويكمل، عضو المبادرة، طلعت زهران، "فريق المبادرة قرر منذ بداية العمل التطوعي التغلب على أي صعوبات طالما كان العمل يخدم أهالي مدينة دسوق، وفريق المبادرة منتشر في كل أنحاء المدينة لإجراء أعمال التطهير والتعقيم".

حامد زعلوك، عضو المبادرة لفت إلى أن الفريق واجه العديد من الصعوبات خلال العمل التطوعي، تمثلت في طلب بعض المواطنين لأمور تكون خارج عن إرادتهم تنفيذها مثل إصرار البعض على صعودهم فوق أسطح منازلهم لتطهيرها.

أيمن البوكلي، عضو الفريق قال "أعمال التطهير والتعقيم مستمرة، في جميع أنحاء مدينة دسوق، سعيًا منا لمواجهة الفيروس، وتزايد أعداد المصابين به، في ظل تعاون كبير من أبناء مدينة دسوق بإمداد فريق المبادرة بمواد التطهير اللازمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان