إعلان

مذبحة في الإسماعيلية.. مزارع يطعن زوجته وابنتيه وزوجة شقيقه وينتحر

02:58 م السبت 13 يونيو 2020

مستشفي الإسماعيلية العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق الرفاعي:

صراخ وعويل كسر حالة الصمت التي خيمت على شوارع عزبة المهندس إسماعيل القرقاوي بنمرة 2 في مدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، الدماء تغطي كل شبر بمنزل أحد المزارعين، بينما 5 أشخاص على الأرض أحدهم فارق الحياة.

أصوات استغاثات خرجت من منزل "حماده" صاحب الـ35 عامًا، دفعت الجيران في القرية إلى اقتحام المنزل، ليجدوا الرجل وزوجته وابنتيه وزوجة شقيقه غارقين في دمائهم، وقد فارق الأول الحياة.

جرى إخطار اللواء محمود هندي، رئيس مباحث الإسماعيلية بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى موقع المجزرة، وجرى العثور على جثة الأب "م.ا.ا" وشهرته "حمادة"، 35 عامًا، مزارع، ونقل طفلتيه "تسنيم"، 6 أعوام، و"جنا" 4 أعوام، وزوجته وزوجة شقيقه إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

وكشف مصدر طبي بمستشفى الإسماعيلية العام، أن الأم فور وصولها المستشفى، كانت فى وعيها، وأكدت أن زوجها هو من أقدم على محاولة قتلها وقتل ابنتيهما وزوجة شقيقه، التي تصادف وجودها بالمنزل وقت الجريمة، ثم انتحر بطعن نفسه بالسكين، وعللت ذلك بأنه مريض نفسي.

وتبين من التحريات، أن المستشفى استقبل الزوجة وزوجة شقيق المتهم، وابنتيها، مصابين بطعنات في البطن والظهر والصدر، وجرى إنقاذ حياتهن، وأن الزوجة فقدت جنين كان في رحمها، بسبب إصابتها بطعنات في البطن والرحم.

وكذا تبين أن زوجة شقيق المتهم، كانت حامل هي الأخرى في الشهر السادس، وفقدت جنينها، بسبب طعنات في الأمعاء.

وتكثف قوات الشرطة جهودها، لمعرفة الدوافع الحقيقية للمتهم وراء إقدامه على ارتكاب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان