إعلان

مستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط تستقبل 10 مصابين بـ"كورونا"

02:26 م الأربعاء 29 أبريل 2020

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور إيهاب فوزي، مدير مستشفى الراجحى الجامعي، والمخصص لعزل مصابي فيروس "كورونا المستجد "كوفيد 19"، أن إجمالي الحالات المحجوزة بالمستشفى بلغت 10 إصابات.

وأوضح مدير مستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط، أن الحالات تتضمن طبيبة و 3 ممرضات ومسعف وعامل بمستشفيات أسيوط الجامعية، إلى جانب طفل عامين ابن إحدى الممرضات، ومريضة كانت محجوزة للعلاج بالمستشفى الجامعي، إلى جانب مواطن على المعاش، وحالة من محافظة سوهاج، وجميعهم حالتهم مستقرة.

وكشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن استبدال كافة أفراد الطاقم الطبي بقسم الباطنة من أطباء وتمريض وعمال بفريق بديل، مع إجراء كافة الفحوصات والمسوحات الطبية المتبعة لهم، وإخضاعهم لفترة عزل كإجراء احترازي.

وأصدر الدكتور طارق الجمال، توجيهات مباشرة بتخفيض عدد المرضى المترددين على القسم وقصر التواجد به على الحالات الحرجة فقط، مع تكثيف إجراءات التطهير والتعقيم لكافة القسم بما يشمله من أجهزة ومعدات طبية.

وأوضح الدكتور حسن عبداللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، أن قرارات رئيس الجامعة تأتى في أعقاب اكتشاف حالات متتالية من المصابين بفيروس كوفيد 19 بقسم الباطنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان