إعلان

هاني رمزي: جوزيه رفض انتقالي للأهلي مجانًا

10:46 ص السبت 11 أبريل 2020

هاني رمزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي مدني:

صرح هاني رمزي لاعب الأهلي الأسبق بأنه رفض العودة إلى النادي حين كان محترفًا في الدوري السويسري، من أجل الاستمرار في أوروبا، وقال إنه حاول اللعب مجانًا لمدة سنة في الأهلي لكن مانويل جوزيه لم يقبل.

وقال هاني رمزي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "أتى صلاح حسني إلى سويسرا من أجل الحديث مع حسام حسن وإبراهيم حسن بشأن العودة إلى الأهلي، وكنا نلعب في نفس الفريق فسألني عن إمكانية العودة معهما وأخبرته بأنني أرغب في الاستمرار بأوروبا."

وتابع: "هذا الأمر كان محل حديث دائم مع حسام وإبراهيم حسن عن استمراري في أوروبا وعودتهما إلى الأهلي وعدم التمكن من خوض فترة طويلة مثلي".

وأضاف: "بعد نهاية تجربتي في أوروبا عرضت على الأهلي اللعب مجانًا لمدة عام لكن مانويل جوزيه رفض؛ لأن البعض تحدث إليه عن إنني مصاب بالرباط الصليبي، ولا يمكن أن أضيف للفريق كما أنه كان قلقًا من حدوث مشاكل إذا لم أشارك، وبالطبع هو قرار من حقه تمامًا؛ لأنه مدرب محترف".

وواصل: "كان هدفي اللعب عامًا واحدًا فقط؛ لأنقل خبرتي التي اكتسبتها في أوروبا للاعبين، وبعد ذلك أبدأ مسيرتي التدريبية، لكن هذا لم يحدث فاعتزلت اللعب وبدأت بالتدريب مباشرة بعد العودة لمصر".

وأوضح موقفه من الأهلي قائلًا: "النادي له فضل كبير عليّ وما حققته في مسيرتي؛ لأنه سمح لي بالاحتراف في سن مبكرة، وأتمنى يومًا مع العودة من جديد أن أكون المدير الفني للفريق الأول في المستقبل".

وخاض هاني رمزي مسيرة في أوروبا امتدت لـ15 عامًا بين سويسرا وألمانيا، واعتزل وعمره 36 عامًا حيث توجه مباشرة للتدريب وعمل عضوًا بالجهاز الفني لنادي إنبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان