إعلان

محافظ أسوان: اتفقنا مع البنك الزراعي على دعم الشباب والمزارع البسيط

09:52 م الأحد 23 فبراير 2020

محافظ أسوان مع وفد البنك الزراعى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، عن اتفاق أبرم مع مجلس إدارة البنك الزراعي، لوضع منظومة وبروتوكول عمل يربط برامج المشروعات مع المزارع البسيط والشباب الراغب في اقتحام مجال الاستثمار الزراعي، بعد تقديم كافة الضمانات والتسهيلات الممكنة للحد من حالات التعثر، بما يساهم في تحسين مستوى المعيشة لحياة أفضل.

وقال المحافظ إن ملف الاستثمار يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي والرؤية المستقبلية للمحافظة، مشيرًا إلى تنظيم مؤتمر للاستثمار من أجل جذب مشروعات لها جدوى اقتصادية لاستغلال المقومات والثروات الطبيعية والمزايا النسبية للمحافظة.

وخلال لقاء جمعه بوفد البنك الزراعي المصري برئاسة الدكتور تامر جمعة نائب رئيس البنك، لفت المحافظ إلى ضرورة أن تساهم المشروعات المناقشة في تحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب الأسواني.

وأكد المحافظ أن أسوان تسعى لإحداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات والاتجاهات ولاسيما المجال الزراعي، بتشجيع الشباب على استصلاح الأراضي الجديدة مع تنفيذ مشروعات في مجالات الثروة الحيوانية والداجنة، من خلال برامج القروض ودعم المشروعات بفوائد بسيطة وإجراءات ميسرة المقدمة من البنك الزراعي للاستفادة من المنتجات وتحقيق القيمة المضافة لها، وهو الذي يتطلب توجيه الشباب بالشكل المطلوب في اتجاه العمل والإنتاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان