إعلان

صور.. محافظ أسيوط يجتمع بقيادات "التعليم" استعدادًا للعام الدراسي الجديد

03:18 م الإثنين 12 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

ترأس اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا بقيادات التربية والتعليم بالمحافظة استعدادًا للعام الدراسي الجديد والوقوف على مدى جاهزية المدارس والانتهاء من أعمال الصيانة قبل استقبال الطلاب.

يأتي ذلك في ضوء الخطة الدولة والمحافظة والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد عبد المحسن مدير عام الجهاز التنفيذي للخدمات بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمديرية، ومدراء العموم، ومديري الإدارات التعليمية وموجهي العموم، ومديري بعض المدارس بمراكز المحافظة.

وأكد محافظ أسيوط على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام قطاع التعليم وإتباع الإجراءات اللازمة والمقررة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظاً على صحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدارس والإدارات التعليمية بمراكز وقرى المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى التنسيق بين المديرية والإدارات التعليمية ورؤساء المراكز والقرى والأحياء والوحدات المحلية والتأكيد على استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات وإزالة كافة الإشغالات حول المدارس ومنع انتشار الباعة الجائلين.

وشدد محافظ أسيوط على غلق مراكز الدروس الخصوصية "السناتر" بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية كمديرية التربية والتعليم والإدارات التابعة لها ومديرية الأمن وغيرها على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا إلى التنسيق مع إدارة المرور ومديرية الأمن لتحقيق الانضباط واتخاذ التعديلات المرورية والإجراءات اللازمة لتخفيف التكدس المروري أمام المدارس وتحديد أماكن انتظار السيارات لمنع التزاحم في تلك الشوارع خاصة داخل مدينة أسيوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان