إعلان

بالصور- وكيل "صحة كفر الشيخ" تبحث مع قيادات إدارة التمريض آليات تطوير العمل

09:00 م الخميس 09 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقدت وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، الدكتورة سوسن سلام، اليوم الخميس، اجتماعًا مع مدير إدارة ومفتشات التمريض بالمديرية، وذلك لمناقشة مشاكل التمريض على مستوى المستشفيات والوحدات الصحية بمدن ومراكز المحافظة.

وشهد الاجتماع مناقشة خطط المرور على المستشفيات والإدارات الصحية، وضرورة الاهتمام بوحدات الرعاية الأساسية في المناطق البعيدة، وسرعة حل المشاكل المتواجدة أثناء المرور، والاهتمام بالمرضى وتقديم الرعاية التمريضية بأعلى جودة.

وقررت وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، عقد اجتماع دوري شهريًا، على مستوى المديرية، خاص بإدارة الشئون القانونية بالمديرية، وذلك عقب اجتماعها مع مسئولي الإدارة، ووجهت مسئوليها بالتعامل مع الموظفين بشكل قانوني، في كافة الموضوعات، وسرعة محاسبة المقصرين ومحاربة الفساد بكل أشكاله.

وفي سياق منفصل تفقدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، الوحدة الصحية بحي سخا، التابعة لإدارة كفر الشيخ الصحية، للوقوف على تحسين الأداء ورفع كفاءة الخدمة المقدمة بوحدات الرعاية الأساسية، فيما أحالت المقصرين في العمل وغير الملتزمين بمواعيد الحضور والانصراف، للشئون القانونية، وذلك لتحقيق الانضباط الإداري داخل الوحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان