إعلان

النيابة تحيل المتهمة بقتل زوجها في شبين القناطر إلى الجنايات

06:58 م الثلاثاء 28 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أحالت نيابة شبين القناطر برئاسة المستشار عزت حافظ، اليوم الثلاثاء، واقعة قتل ربة منزل لزوجها بمساعدة ابنة خالتها، إلى محكمة الجنايات الدائرة العاشرة.

ووجهت النيابة إلى المذكورة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإلقاء جثته جوار مسكنه في منطقة الطبالين بمدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية.

وكانت أجهزة الأمن بالمحافظة تلقت إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاة إلى جانب الطريق بمنطقة الطبالي بندر شبين، دائرة المركز.

انتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لـ"محمد. س. ع" 30 عامًا - نجار، مسجاة إلى جانب الطريق بالقرب من منزل محل سكنه، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر.

جرى تشكيل فريق بحثي، وتبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم.

وبمناقشة أهل المجني عليه ظهرت على زوجته "آية. ش. أ" 23 عامًا - ربة منزل، علامات الارتباك والريبة بتضييق الخناق عليها وبتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة، والتي من المجني عليه منذ فترة قصيرة قرابة الشهرين على غير رغبتها وفجر اليوم حدثت مشاده كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط نجلة خالة المتهمة "صباح. م. خ" 16عامًا - طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان