إعلان

السيسي يُعدل بعض أحكام مواد إنشاء "جامعة سيناء"

11:33 ص الإثنين 20 يناير 2020

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، اليوم الاثنين، قرارًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، رقم 27 لسنة 2020، بتعديل بعض أحكام القرار رقم 363 لسنة 2005 بشأن إنشاء جامعة خاصة باسم "جامعة سيناء".

وتضمنت المادة الأولى من القرار المنشور، أن "يُستبدل بنص البند رقم 8 من المادة الثالثة من قرار رئيس الجمهورية رقم 363 لسنة 2005 المشار إليه النص الآتي: 8- كلية إدارة الأعمال".

ونصت المادة الثانية من القرار الجمهوري على نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية، ويعمل به اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ نشره.

كانت جامعة سيناء، أقامت خلال نوفمبر الماضي، احتفالية ضخمة بمناسبة تخريج دفعة جديدة من خريجي الجامعة "الدفعة العاشرة "، من طلاب فرع الجامعة بالعريش، بحضور شخصيات عامة من الوزراء وكبار المسئولين وعلى رأسهم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، واللواء عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، والدكتور مفيد شهاب، وزير التعليم العالي السابق، والدكتور حاتم البلك، رئيس الجامعة.

وأكد وزير التعليم العالي -في كلمته خلال الحفل-، دعم الدولة للشباب ومواجهة تحديات العصر، مشيرًا إلى دور الجامعات في تأهيل الشباب لمواجهة تلك التحديات، لافتًا إلى الدور الهام للجامعات الخاصة في منظومة التعليم العالي المصرية، وإعداد الشباب لسوق العمل وخدمة الوطن في كافة المجالات.

قرار جمهوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان