إعلان

بيراميدز يتخطى الداخلية "المنقوص" بثنائية في الوقت القاتل

06:57 م الإثنين 04 فبراير 2019

بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق بيراميدز انتصارا قاتلا أمام الداخلية بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشرطة مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

سجل هدفي المباراة كل من السوري عمر خربين من ضربة جزاء والبيروفي كريستيان بينافينتي في الدقيقتين الأولى والخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة، عاد بيراميدز سريعا لطريق الانتصارات ليرفع رصيده إلى 42 نقطة نقطة من 21 مباراة، مقلصًا الفارق مع الزمالك المتصدر بـ45 نقطة من 18 لقاء.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الداخلية بقيادة علاء عبدالعال عند 21 نقطة في المرتبة الـ14، إذ لم يعرف الفريق العسكري طعم الفوز في آخر 10 جولات.

وتولى أحمد حسن القيادة الفنية لبيراميدز في هذه المباراة مؤقتًا، بعد رحيل حسام حسن عن الفريق الوليد هذا الموسم والاستعانة بخدمات الأرجنتيني رامون دياز كمدير فني جديد.

واضطر أصحاب الأرض لاستكمال المباراة بعشر لاعبين بعدما أشهر الحكم التونسي البطاقة الحمراء في وجه إيمانويل إيجيبتور بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر الاعتراض على تلقي إنذار في الدقيقة الـ58.

وحصل بيراميدز على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة تسبب فيها البرازيلي كينو بعد تدخل من مدافع الداخلية، وتصدى لها عمر خربين ليسجل الهدف الأول بطريقة رائعة في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ضاعف البديل بينافينتي النتيجة لبيراميدز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة متقنة من عبدالله السعيد أمام مرمى الحارس محمد صبحي.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، علي جبر، عبدالله بكري، رجب بكار، نبيل عماد "دونجا"، محمد مجدي أفشة، كينو، عبدالله السعيد، إريك تراوري، عمر خربين.

تشكيل الداخلية: محمد صبحي، أحمد حسن أوكا، رشاد فاروق، إيمانويل إيجيبتور، إبراهيم أبو اليزيد، مصطفى كالوشا، إسلام جابر، أحمد عبدالموجود "بحبح"، محمود شديد، حسام باولو، حجاج عويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان