إعلان

حبس ترزي هتك عرض طفلة تحت تهديد السلاح بالسويس

07:47 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس – حسام الدين أحمد:

قررت النيابة العامة في السويس، اليوم الأربعاء، حبس ترزي 4 أيام على ذمة القضية المتهم فيها بهتك عرض طفلة بعد استدراجها بعيدًا عن أعين المارة تحت تهديد السلاح.

وأمرت النيابة بعرض الطفلة المجني عليها على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، وما إذا كان المتهم أصابها بآلة حادة كانت بحوزته أثناء الواقعة، من عدمه.

وكان اللواء رجب عبد العال، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا مساء أمس، من مأمور قسم شرطة السويس، يفيد حضور المجني عليها رفقة والدها، لتحرير محضر بتعدي أحد الأشخاص على ابنته وهتك عرضها.

شكل العميد أيمن عبد الحميد، رئيس إدارة البحث الجنائي، فريق بحث قادة الرائد أحمد الفولي رئيس مباحث القسم، وتوصلت التحريات وتتبع خط سير الطفلة من وإلى مكان استدراجها، وتفريغ كاميرات مراقبة المحلات، إلى تحديد هوية المتهم.

وألقى ضباط الشرطة القبض على المتهم "م.ر" 25 سنة، وبمواجهته أقر تفصيليًا بجريمته أمام وكيل النائب العام، بعد أن عبث الشيطان بعقله وصور له الطفلة الصغيرة التي لا تتجاوز 6 سنوات بأنها إمرأة كاملة الأنوثة.

وأقر المتهم أنه أثناء سيره في الطريق شاهد الطفلة تلعب أمام منزلها، فطلب منها مرافقته بعد أن ادعى أنه فرد شرطة، وأنها سترافقه إلى القسم، واستغل غياب المارة من الشوارع، وانحرف بها إلى مكان الواقعة خلف العمارات السكنية.

"كانت هتفضحني، فخرجت كتر بستخدمه في القطع وحطيته على رقبتها عشان تسكت" يقول المتهم في التحقيقات، مضيفًا أنه بعد الواقعة فر هاربًا وترك الطفلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان