إعلان

عامل يقتل مقاول بسبب خلافات مالية في القطامية

01:31 م الخميس 10 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شهدت منطقة القطامية واقعة مأساوية عندما أقدم عامل على قتل مقاول داخل مشروع سكني في القطامية، فأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير محضر بالواقعة.

تبلغ للعميد عبد السميع شبانة، مأمور قسم شرطة القطامية، من شرطة النجدة بشخص متوفى بمنطقة الأندلس 2 مشروع دار مصر بجوار المنطقة الصناعية دائرة القسم.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، للقبض على المتهم.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة عبد الرحيم على مقاول مسجاه علي ظهرها إمام إحدى العقارات تحت الإنشاء بمحل البلاغ يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن اصابات ظاهرية بالجسم، جرح بفروة الرأس من الخلف ونزيف بالأنف والإذن تم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم وبسؤال نجل المجني عليه على عبد الرحيم مهندس برمجة قرر بتلقيه اتصال هاتفي من احد العاملين طرف والده ابلغه خلاله بوفاة والده على النحو المشار إليه اثر ادعاء مشاجرة ولم يتهم أو يشتبه في احد.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد سمير مجدي، مفتش المباحث، وجمع المعلومات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه واحمد عامل ومقيم أبو قرقاص / المنيا بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المجني عليه بالتعدي علي المتهم باستخدام قطعة حجرية فقام المتهم بالتعدي على المتوفي بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزته مما أدى إلى حدوث إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

وبشهادة ثلاثة عمال بالموقع تم تأكيد الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن الرواد أحمد عبد الله ومحمد صلاح ومحمود سويف ورفعت الخولي ومحمود درويش ضباط مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته أمام اللواء أحمد الألفي، وكيل الأمن العام، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العام التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان