إعلان

"مصراوي" في قرية "أسرة بنها".. والجيران: الأب متعدد الزيجات ودائم الشجار مع زوجته

04:24 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

الطابق الرابع بمنزل "أولاد أبونصار" بجوار المعهد الديني بقرية الرملة بمدينة بنها، هنا تسكن أسرة مكونة من 6 أفراد الأم والأب وأربعة من الأبناء، في شقة استأجرها الزوج منذ شهرين.

لا يعلم أحد من أهالي القرية أو الجيران سوى معلومات بسيطة عن الأسرة الغامضة التي جاءت من المنوفية للإقامة في المنزل المبني بالطوب الأحمر، لتفجع القرية الهادئة أمس بخبر العثور على جثث الأب وأطفاله الأربعة في حالة تعفن.

الأسرة كما يروي الجيران استأجرت الشقة منذ شهرين، والأب الضحية من منطقة الشدية ببنها، وعمل بأحد مطاعم الفول بالقرية فور استقراره بها، والزوجة من قرية كفر أبوذكري ببنها.

وعبر عدد من أهالي قرية الرملة التابعة لمركز ومدينة بنها، عن حزنهم وأسفهم بعد واقعة العثور على جثث أب وأربعة من أطفاله داخل منزل مستأجر بالقرية، مؤكدين أن غموض الجريمة يرجع إلى أن الأسرة لم تكن من القرية، معبرين عن غضبهم بسبب أن هناك أغراب كثر أصبحو يسكنون داخل القرية.

"سمعنا الخبر بالليل وهم بيقولوا أب وأطفاله اتقتلو عند المعهد الديني".. هكذا بدأ "حمادة السواق" أحد أهالي القرية، حديثه لـ"مصراوي"، قائلا: "إن الأهالي أكدوا أن سيدة منتقبة قتلت زوجها وأطفالها"، ونظرا لأن الأسرة بأكملها غريبة عن القرية لم يتمكن أحد من معرفة ما الذي حدث حتى الآن.

وأضاف "حمادة" كان الزوج والزوجة دائما ما تشب مشاجرات ومشاحنات بينهم منذ أن وطأت أقدامهم داخل للقرية، وعلمنا أن الزوج متعدد الزيجات وأن الزوجة الهاربة لم يكن جميع الأطفال أبنائها، وأنها أم لطفلين فقط لقوا مصرعهم داخل الشقة.

وتابع "مصطفى حسين"، عامل، أنه سمع بالحادثة أمس بعد صلاة العشاء، مؤكدا أن كثرة المواطنين الأغراب داخل القرية جعل أهالي لا يكتشفون الحادث في وقتها، موضحا أن 60% من أهالي القرية أغراب وليسو من أهل القرية الأصليين، مشيرا إلى أن أصحاب المنازل يؤجرون المنازل بمبلغ زهيد مما تسبب في حالة من العشوائية داخل القرية.

وقال "سمير عبدالرحيم"، إن آخر وقت شاهدوا فيه الأب وأطفاله ووالدتهم، يوم السبت الماضي، كان خلالها الأطفال يلعبون بشارع المعهد الديني بالقرية، وشاهدوا خلالها والدتهم وكانت ترتدي نقابا حيث لم يتعرف أحد عليها، وفجأة اختفت تماما من القرية، حيث لم يشاهدها أحد منذ ذلك الوقت.

وقرر محمود علاء وكيل أول نيابة مركز بنها، برئاسة أحمد رجب مدير النيابة، اليوم الخميس، استدعاء "سماح أمين" 30 عامًا، صاحبة كوافير حريمي، "شقيقة الأب" والتي أبلغت عن عثورها على جثة شقيقها، وأطفاله الـ4، للاستماع لأقوالها.

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ. ع"، 38 سنة، عامل، بمطعم فول وأبنائه "يوسف" 15 سنة، و"عمرو" 12 سنة، و"سماح" 8 سنوات و"سما" 3 سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان