إعلان

عن أزمة مؤمن زكريا.. مصدر بالأهلي: لن نكرر خطأ عبدالله السعيد

11:05 ص الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

كشف مصدر مسئول بالأهلي عن أن ناديه منح مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأول، مهلة زمنية محددة من أجل حسم موقفه سواء بالتجديد أو الرحيل عن النادي بحلول الصيف المقبل حيث ينتهي عقده في شهر يونيو.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لمصراوي: "الأهلي كان حريصا في مسألة التجديد لمؤمن علي عدم تكرار الخطأ الذي وقع فيه النادي مع عبد الله السعيد حين تأخر جهاز الكرة السابق في تجديد عقده وعدم حسم كل الأمور مبكرًا ليضطر اللاعب فيما بعد للتوقيع سرًا لنادي الزمالك".

وأضاف المصدر: "مؤمن أمامه وقت كاف للتفكير في عرض الأهلي لتجديد عقده وكنا حريصون على فتح هذا الملف مبكرًا وقبل نهاية عقده الساري بـ11 شهرًا كاملاً حتى لا نقع في خطأ أزمة عبدالله السعيد وسنتبع مبادئ الأهلي في التعامل مع مؤمن فلو رفض التجديد سنُعلن عن ذلك صراحة لوسائل الإعلام حتى لا يتم اتهامنا بالتقصير".

تابع: "ما يردده اللاعب عن أن استبعاده من المباريات مؤخرًا هو لأسباب إدارية عار تماما عن الصحة".

واختتم المصدر: "المدير الفني باتريس كارتيرون رجل محترف ولا يتدخل في عمله أي شخص، كما أن لديه رؤية جيدة عن كل لاعب، ومؤمن لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في المواجهات التي شارك فيها كلاعب أساسي ولذلك كان قرار استبعاده منطقي ولا يحتاج لأي تفسيرات أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان