إعلان

أراد الأب إنقاذ ابنه فغرق الاثنان في نيل القليوبية

06:09 م الأحد 27 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي أب وابنه مصرعهما غرقًا في نيل شبرا الخيمة، اليوم الأحد، رغم محاولة الأب إنقاذ نجله من الغرق، فيما انتشلت أجهزة المسطحات المائية جثة الأب، وجاري البحث عن جثة الابن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارًا من العقيد ياسر منصور مدير إدارة مسطحات القناطر الخيرية، بورود بلاغ بوجود حالتي غرق في ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري المظلات.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري وبالفحص ومناقشة الأهالي بالمنطقة، قالوا إن أحد الصبية نزل للاستحمام في نهر النيل، إلا أنه غرق وعند محاولة والده إنقاذه غرق هو الآخر.

وعثرت قوات الأمن على جثة الوالد، وبالفحص تبين أنها لذكر يبلغ من العمر 39 سنة، ويدعى "محمد عبدالحليم أحمد"، ولا توجد في الجثمان إصابات ظاهرية، وجرى تسليم الجثة إلى النقيب محمد جمال معاون مباحث أول شبرا الخيمة والقوة المرافقة له، وأودعت الجثة في مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر رقم 3398 إداري شبرا الخيمة أول لسنة 2018 وجاري تكثيف الجهود للعثور على جثة نجل المتوفى وانتشالها فور العثور عليها بالتنسيق مع أجهزة المسطحات المائية والإنقاذ النهري.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان