إعلان

القوات المسلحة تتسلم اللجان الانتخابية في الأقصر

03:02 م السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

بدأ رجال القوات المسلحة والشرطة، اليوم السبت، في تسلم المقار الانتخابية بمحافظة الأقصر قبل أقل من 48 ساعة على بدء الانتخابات الرئاسية لتأمينها طوال أيام الانتخابات التي ستستمر لـ3 أيام.

وشهدت الأقصر إجراءات أمنية مشددة، تزامنًا مع الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية حيث انتشرت الدوريات الأمنية وسيارات الكشف عن المتفجرات بشوارع المحافظة.

وأنهت سلطات محافظة الأقصر استعداداتها للانتخابات الرئاسية التي تبدأ بعد غد الاثنين وتستمر لثلاثة أيام حيث جهزت المحافظة المقرات الانتخابية بجميع مدن المحافظة والبالغ عددها 170 مركزًا انتخابيًا و195 لجنة فرعية تتبع 6 لجان عامة فيما يبلغ إجمالي عدد الناخبين 781 ألف و17 ناخبًا.

وقال مصدر قضائي إن بطاقات وأوراق الاقتراع الخاصة بالانتخابات الرئاسية وصلت اليوم السبت إلى محكمة الأقصر تمهيدًا لتوزيعها على اللجان الفرعية في مدن المحافظة كما بدأ القضاة المشرفون على العملية الانتخابية في التوافد إلى مدينة محافظة الأقصر وسيتم تسليمهم بطاقات الاقتراع قبل بدء الانتخابات.

كما أصدر تعليماته بضرورة تمهيد الطرق وإقامة مظلات أمام المقار واللجان الانتخابية وتوفير مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية إلى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى ونشر سيارات الإسعاف أمام المقار واللجان الانتخابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان