إعلان

استولوا على أموال بحجة توظيفها.. ضبط زوجة وأشقاء "مستريح بنها"

12:31 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، زوجة وأشقاء "مستريح بنها"، لقيامهم بالنصب على المواطنين، بقصد توظيف أموالهم في استيراد وتصدير الهواتف المحمولة، وجاري البحث عنه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى الرائد إسماعيل خطّاب، رئيس مباحث قسم شرطة ثان بنها، بلاغًا من كلٍ من "محمود فؤاد، وخالد عبد الرحيم، وأحمد علي، عمال بالمصنع الحربي، و7 آخرين، يُفيد بتضررهم من المدعو "قاصد. ا" وشهرته "ياسر" 38 سنة، صاحب مقهى "هارب" واشتهر بــ"مستريح بنها"، وزوجته "هبة. ا" وأشقائه "تامر" 29 سنة، و"هاني" 36 سنة، و"مصطفى" 40 سنة، لقيامهم بالتحصّل منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها وتشغيلها في استيراد وتصدير الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية مقابل إعطائهم نسبة من الربح شهريًا.

وأنهم بالفعل تحصلوا على أرباح شهرية لمدة 4 أشهر، ثم توقفوا عن إعطائهم الأرباح، منذ حوالي شهرين، وعند مطالبتهم بالأرباح أو المبالغ المالية، تعللوا بأن البضائع محتجزة بالميناء، ولم يتم الإفراج عنها، وقدّموا إيصالات أمانة موقعة من المتهم الأوّل بالمبالغ المدفوعة.

وضبط مباحث القسم المشكو في حقهم عدا الأول، وبمواجهتهم، أقروا أن المتهم الأول هو المتعامل معهم في المبالغ المالية.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرّي عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1777 جنح قسم ثان بنها لسنة 2018، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان