إعلان

رسميًا.. باريس يعلن تفاصيل الإصابة الخطيرة لنيمار

01:37 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن باريس سان جيرمان، حجم إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، التي تعرض لها في مباراة مارسيليا أمس الأحد، في قمة جولة الدوري الفرنسي التي انتهت (3-0) لـ"PSG".

وأكد باريس في بيان رسمي عبر موقعه الثلاثاء أن الفحصوات الطبية التي خضع لها نيمار أثبتت إصابته باالتواء أمامي خارجي بالكاحل الأيمن، بجانب وجود شرخ مرتبط بمشط القدم (الأصبع الخامس).

ولم يعلن الموقع الرسمي للنادي الباريسي عن مدة غياب نيمار، إلا أن تقارير صحفية إسبانية كشفت غيابه عن مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء".

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نيمار سيغيب عن مواجهة ريال مدريد لأن مثل هذه الإصابات تستغرق شهرًا للتعافي منها.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نيمار بات مهددًا بالغياب عن مباراتي منتخب البرازيل الوديتين أمام روسيا وألمانيا خلال شهر مارس المقبل، مؤكدةً أنه سيسابق الزمن ليكون جاهز بدنيًا للمشاركة في كأس العالم "روسيا 2018".

وكان المدرب الإسباني يوناي إيمري أعرب عن تفاؤله بمشاركة نيمار أمام ريال مدريد في تصريحات بعد مباراة مارسيليا قائلا: "أشعر الآن بهدوء أكبر بعدما أثبتت الفحوصات الأولية أنه يعاني من التواء فقط".

إصابة نيمار ليست الضربة الوحيدة لباريس، لأن النادي أعلن عبر موقعه أيضًا معاناة البرازيلي ماركينيوس، لاعب وسط الفريق، بشد من الدرجة الأولى في عضلات الفخذ الأيسر.

يُذكر أن نيمار، نجم برشلونة السابق والبالغ من العمر 26 عامًا، يعد اللاعب الأكثر حسما داخل كتيبة الـ"بي إس جي"، إذ أحرز 29 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، خلال 29 مباراة لعبها في جميع المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان