إعلان

قبل الحكم بحبس تامر عبدالمنعم.. 5 نجوم وصلت خلافاتهم مع المنتجين لساحات القضاء

08:47 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

كثيرًا ما تنشب الخلافات بين النجوم والمنتجين، وذلك بسبب إخلال أحد الطرفين ببنود العقد الموقع بينهم، ما يضطر أحدهم إلى اللجوء للقضاء، وفي الفترة الماضية برز العديد من المشاكل بين النجوم والمنتجين، كان أحدثها أزمة المطرب محمد فؤاد مع الفنان تامر عبدالمنعم، منتج مسلسل "الضاهر"، وقد وصلت الخلافات بينهما إلى الحكم بحبس عبدالمنعم 3 سنوات.

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز الخلافات التي شهدتها الساحة الفنية مؤخرًا بين المنتجين والنجوم:

علا غانم وتامر مرسي

وقع خلاف بين الفنانة علا غانم والمنتج تامر مرسي، أثناء تعاونهما في مسلسل "أبوالبنات"، الذي عُرض في رمضان 2016، وشاركها بطولته الفنان مصطفى شعبان.

وحررت عُلا غانم محضرًا يحمل رقم 2379 لسنة 2016 إدارى، واتهمت فيه المنتج تامر مرسي بالامتناع عن سداد مستحقاتها.

خالد الصاوي وممدوح شاهين

أقام الفنان خالد الصاوي دعوى قضائية ضد المنتج الفني ممدوح شاهين، اتهمه فيها بتحريره شيكات دون رصيد، مقابل العمل معه في مسلسلي "الصعلوك"، و"هي ودافنشي" الذي عُرض رمضان الماضي، وذكر في دعواه التي حملت رقم 7425 سنة 2017، أنه حاول التواصل مع المنتج من أجل سداد مستحقاته إلا أنه كان يتهرب منه، ما دفعه لتحرير بلاغ ضده.

عمرو دياب ومحسن جابر

نشب خلاف كبير بين الهضبة عمرو دياب والمنتج الغنائي محسن جابر، بعد أن قدم معه الهضبة العديد من أنجح ألبوماته الغنائية، التي ساهمت بشكل كبير في شهرته ونجوميته، ومنها "نور العين"، و"علّم قلبي"، و"قمرين".

ووصلت الخلافات بين الهضبة وجابر إلى ساحات القضاء بعد أن منع محسن الهضبة من غناء الأغنيات التي أنتجتها الشركة في حفلاته إلا بموافقة من الشركة، إلى جانب حذف أرشيف الكليبات من القناة الخاصة به دون سابق إنذار، وإعادتها مرة أخرى.

بهاء سلطان ونصر محروس

وقع خلاف حاد بين المطرب بهاء سلطان، والمنتج نصر محروس، صاحب شركة "فري ميوزيك"، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء، في القضية رقم 545 لسنة 2015، التي أقامها نصر محروس ضد بهاء.

شيرين عبدالوهاب ونصر محروس

خاضت المطربة شيرين عبدالوهاب، معركة من الخلافات بينها وبين المنتج نصر محروس، الذي تقدم بشكوى ضدها إلى نقابة الموسيقيين بسبب إخلالها ببنود العقد، فمنعت النقابة شيرين من الغناء في مصر، وفي فبراير ٢٠٠٧، شهدت نقابة الموسيقيين إبرام عقد صلح بين شيرين ونصر، وكذلك مع النقابة نفسها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان