إعلان

إصابة شقيقين في مشاجرة أولاد العم بمنشأة القناطر

03:28 م الأحد 28 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهد مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة مشاجرة بين أولاد عمومة، أطلق أحدهم أعيرة نارية نتج عنها إصابة شقيقين برش خرطوش؛ بسبب خلافات سابقة.

تلقى الرائد خالد يسري، نائب مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بدائرة المركز.

وكشفت تحريات الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث منشاة القناطر، حدوث مشادة كلامية بين مزارع يدعى "سعيد أ"، 60 سنة، مصاب برش خرطوش باليدين والساعدين، وشقيقه "إبراهيم"، 65 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس واشتباه كسر باليد اليسرى، وبين طرف ثاني "سامي ع"، 61 سنة، و"مدحت إ"، 19 سنة، جميعهم أولاد عمومة.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد طارق مدحت توصلت إلى أن خلافات سابقة بينهم تطورت إلى مشاجرة، وأطلق الأخير أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابة الطرف الأول.

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، والرائد طارق مدحت من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الرابع السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم وطلقة من ذات العيار، كما عثر بمكان الواقعة على 3 فوارغ من ذات العيار.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان