إعلان

تعرف على أبرز حفلات النجوم هذا الأسبوع

05:04 م السبت 13 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يستعد عدد من النجوم والنجمات لتقديم بعض الحفلات الغنائية بالقاهرة، خلال الأيام التالية، أولى تلك الحفلات ستحييها المطربة أنغام، مساء اليوم السبت، في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

ويقود الحفل المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة ومنها "سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، بعتلي نظرة، أهي جت، اتجاه واحد، حتة ناقصة، وعلى فكرة".

ثاني تلك الحفلات يحييها المطرب رابح صقر بعد غد الاثنين، في أحد فنادق القاهرة، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن يقدم عددا من أشهر أغنياته ومن أبرزها "ما هو أنت" و"ما عاد تسأل" و"هو هذا" و"صدقني" و"منتهى الرقة" و"باين عليك" وغيرها.

كذلك يحيي الموسيقار الروماني العالمي جورج زامفير، حفلا خيريا يوم الجمعة المُقبلة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لصالح الجمعية الدولية للأورام، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد من الوزراء والسفراء ونجوم الفن والمجتمع، وسيتم جمع عائدات تذاكر الحفل، لتكون بمثابة دعم لعلاج الحالات المصابة، والتوعية للحد من مخاطر المرض المنتشر.

أما دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، فتتبنى تجربة جديدة لفرقة مونت كايرو التي تقوم بجولة فنية بدمنهور والإسكندرية والقاهرة، تحت عنوان "يالا نغني" تقدم خلالها ثلاثة حفلات بقيادة المايسترو شريف نور، وتبدأ في الثامنة مساء اليوم، السبت على مسرح أوبرا دمنهور، والأحد على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية "، والخميس 18 يناير على المسرح الكبير بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان