إعلان

هانى شاكر يحتفل بتحرير سيناء بشرم الشيخ ويستعد للمشاركة في "جرش"

12:25 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستعد المطرب هانى شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، يوم السبت المُقبل، احتفالا بعيد تحرير سيناء، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءا بقاعة المؤتمرات، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة، وستنقل شبكة قنوات MBC مصر، الحفل على الهواء مباشرة.

وسيُقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز أعماله الفنية، منها "يا مصر متخافيش"، "ياريتني"، "بلدي"، "إنت لسه بتسألي"، "لو بتحب حقيقي صحيح"، "علي الضحكاية"، و"أحلف بسماها"، و"سألتك".

وأعرب هاني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، حسب تعبيره، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحريرها، وأشار هاني شاكر إلي أنه يأمل أن يشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني الفنان هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المستمرة بإقامة هذه الحفلات. وقال إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المحافظات المختلفة وبما يحقق الكثير من البهجة والمتعه للجمهور المصري.

وتشارك في إحياء الحفل، المطربة ريهام عبدالحكيم، والتي تقدم باقة متنوعة من الأغاني في الفاصل الأول، منها "مصر بتحلم"، "ألف ليلة"، و"انت عمري"، "ياما القمر على الباب"، و"فيها حاجة حلوة"، و"العيون السود".

ومن جانبها، قالت ريهام عبدالحكيم إنها سعيدة بتكرار تواجدها في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المناسبات الوطنية، متوجهة بالشكر للقائمين على الحفل لاختيارها للمشاركة بها.

يُذكر أن الفنان هاني شاكر يستعد لإحياء حفل آخر يوم الخميس المُقبل، في نادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية.

من ناحية أخرى، يستعد "أمير الغناء العربي" لإحياء حفلاً آخر بمهرجان جرش للثقافة والفنون لدورته الـ32 بجرش وعمان، وصرح تامر عبدالمنعم مدير أعمال هاني بأنه تعاقد مع محمد أبو سماقة المدير التنفيذي للمهرجان، والذى سيطلق اسم هاني شاكر على إحدى ليالي المهرجان، المقرر انطلاق فعالياته في يوليو المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان