إعلان

نعمة تطلب الخلع: "الشاب الوسيم طلع بيشرب المخدرات"

11:43 ص الثلاثاء 21 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

بعد عامين فقط من زواجها، أقامت "نعمة م." في نهاية العقد الثاني من عمرها، دعوى خلع ضد زوجها "أحمد م." عامل بإحدى المطاعم الشهيرة، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة الزوجة، والسبب "إدمانه للمخدرات".

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 449/2015، إنها تزوجت من شيف بأحد المطاعم الشهيرة، في عام 2013، مضيفة: "رأيت فيه الشاب الوسيم على الرغم من أنه يكبرني بـ9 سنوات، وكان يتميز بالسلوك الحسن".

وتابعت: "في أول سنة زواج، أحمد كان يذهب للعمل ويعود مباشرة إلى المنزل ورزقنا الله بطفل، إلا أن سلوك زوجي بدأ في التغير عندما سلك طريق السوء وتعاطى المخدرات".

واستطردت: "لم تكن المأساة في تناوله للمخدرات فقط، فقد تعدى زوجي على والدتي بالضرب أثناء زيارتها لي"، فتركت له المنزل واتجهت لمنزل عائلتي، لكن بعد تدخل الأهل عدت مرة أخرى حفاظا على مستقبل طفلنا.

وأنهت حديثها: "عدت على أمل الإصلاح منه، وذهبت معه لإحدى المصحات لتلقي العلاج، لكن دون جدوى عاد مرة أخرى لسلوكه واتخذ طريق المخدرات، وكان دائم التعدي عليَ بالسب والضرب بسبب معاتبتي له علي تضييع أمواله علي المخدرات وعدم إنفاقه على طفله".

وفي ظل تلك الظروف ورفض الزوج الطلاق، اتجهت الزوجة لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت القضية منظورة أمام محكمة مصر الجديدة لاتخاذ قرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان