إعلان

إحالة 155 موظفًا حكوميًا للتحقيق بالمنوفية

01:17 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

أحال الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، 155 موظفًا حكوميًا للتحقيق؛ لغيابهم وتركهم العمل بدون إذن بمدينة بركة السبع.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لفرق الإشراف والمتابعة، وتبين بالاطلاع علي دفتر الحضور والانصراف تغيب  4 موظفين وترك 7 آخرين العمل، وبالمرور علي الإدارة الزراعية تبين غياب 8 وترك 9 لعملهم.
كما تبين انتظام سير العمل بالإدارة البيطرية بتواجد العاملين، وبالمرور علي الإدارة الصحية تبين ترك عمل لعدد 22 موظفًا، وغياب 2 "أخصائي تمريض"، بدون إذن ، أثناء المرور علي مستشفى بركة السبع العام، بالإضافة الي  غياب وترك عمل 81 من الأطباء والنواب والإداريين وبالاطلاع علي دفتر "نوبتجية" الأطباء والأخصائيين، اتضح غياب 4 أطباء وترك عمل لعدد 2، وغياب عدد 8 موظفين بالمرور علي إدارة الشئون الاجتماعية .

وبتفقد سير العمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع تبين غياب 7 موظفين وترك موظف واحد لعمله، كما تم المرور على إدارات الشئون الإدارية وأملاك الدولة والموارد البشرية والشئون القانونية ومقر الحملة الميكانيكية والادارة الهندسية  بمقر الوحدة المحلية للتأكد من انتظام سير العمل وسرعة انجاز المهام.

ووجه مفتشو الحملة بضرورة التنبيه  بتحري الدقة عند تسجيل القرارات واستكمال كافة البيانات وتوضيح اسم الصادر بشأنه القرار من حيث المخالفة المنسوبة اليه والجزاء الواقع عليه بالإضافة الي الانتهاء من المأموريات القانونية التي لم يتم الانتهاء منها في المدة القانونية المحددة.
كما شددوا على مراجعة المستندات المقدمة بمعرفة المكتب الهندسي والتأكد من تحليل البيانات الخاصة بها من طلب استخراج ترخيص وتقرير التربة وغيرها من اوراق الترخيص وختم جميع الاوراق وذلك لعدم التلاعب في تراخيص البناء وعدم استلام الأوراق إلا بعد استيفاء جميع بياناتها.
وتشكلت لجنة مشتركة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالتنسيق مع الإدارة الصحية وإدارة تموين بركة السبع للمرور على عدد من المنشآت للتأكد من السلامة الصحية وسريان التراخيص.

 من جانبه، شدد محافظ المنوفية علي استمرار الحملات التفتيشية والجولات الميدانية المفاجئة بكافة القطاعات الخدمية بدائرة المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان