إعلان

عائلة ميجان ماركل منزعجة من تصريحات الأمير هاري

01:04 م السبت 30 ديسمبر 2017

الأمير هاري وميجان ماركل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رغدة عاطف:

انزعج توماس ماركل جونيور، شقيق ميجان ماركل، من تصريحات الأمير هاري، عقب التي اعتبرتها "إهانة" لعائلة الممثلة الأمريكية في مقابلة له في راديو 4 التابع لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وقال جونيور، البالغ 51 سنة، إن والد ميجان سيتضرر للغاية عندما يعرف بما قاله الأمير هاري من تصريحات غير متوقعة إن خطيبته تستمتع بكونها في العائلة المالكة التي لم تحظ بها من قبل، حسب تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية.

وتابع: "توماس ماركل، مدير إضاءة تلفزيونية يبلغ 73 عام، كرس كل وقته من أجل ميجان، وأعطاها كل ما تحتاجه لكي تكون ناجحة".


وأكد على أن والده لم يقابل خطيب ابنته الأمير هاري حتى الآن، وأنه كرس كل وقته من أجل ميجان ولكي يعطيها كل ما تحتاجه لكي تكون شخصية ناجحة، فهو بالتأكيد السبب لما وصلت له اليوم.

قال جونيور، إن عائلة ميجان مستاءة من علاقتها بالأمير هاري، ورغم ذلك هما على تواصل دائم معها في كل المناسبات.

وتابع: "نحن مقربين للغاية، وعائلة قوية، نتقابل في أعياد الميلاد، وفي العطلات، رغم إننا نعيش في أجزاء مختلفة من أنحاء المدينة ولكننا مازلنا على اتصال ببعض".

ومن جانبه، انتقدت سامانتا جرانت، شقيقة ميجان من ناحية الأب، تصريحات الأمير هاري الأسبوع الماضي، وكتبت في تغريدة لها على موقع التواصل "تويتر": "بالفعل هي لديها عائلة كبيرة دائمًا معها، منزلنا طبيعي للغاية، عندما انفصل أبي عن دوريا، عندما كانت تبلغ 6 سنوات، كان لديها منزلين".

وأكدت سامانتا على أنه لم يبعدها أحد ولكنها كانت شخصية مشغولة دائمًا، وأن عائلتها دائمًا كانت تساندها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان