إعلان

قبل نتيجة الإعلان التاسع.. كيف تحمي نفسك من إلغاء التخصيص بالإسكان الاجتماعي؟

02:33 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
تسعد وزارة الإسكان لإعلان نتيجة المقبولين بشقق الإعلان التاسع بالإسكان الاجتماعي، لتبدأ بعدها مرحلة دفع الاقساط والاستعلام الميداني على الحاجزين للتأكد من أن المعلومات الذين تقدموا بها صحيحية ومطابقة للواقع.

وفي هذا السياق يقول المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي، إن تأخر تسليم الحاجزين أو إلغاء تخصيصها يرجع إلى عدة أسباب أهمها عدم الاستدلال على وسيلة اتصال بهم، لافتًا إلى أنهم يكونوا قدمو معلومات غير صحيحة وتوجد بها بعض المشكلات.

وأضاف "حسن" في تصريحات لمصراوي، أنه إن لم يتم العثور على وسيلة تواصل بالحاجزين يتم انتظار استفسارهم عن وحداتهم السكنية، ولكن لو لم يتقدم أحد للسؤال ويتم وضع ملفه في الانتظار عدة أشهر ثم يتم رفضه.

وأوضح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي، أن بعض الحاجزين يقدموا بعض الأوراق غير صحيحة، أو بيانات متضاربة أو بيانات تم تغييرها، مثل بيانات محل الإقامة، أو العمل، مشيرًا إلى أنه إذا تم تغيير أي بيانات خاصة بالحاجزين سواء كان محل الإقامة أو مفردات المرتب أو تغيير الوظيفة لابد أن يتم التواصل مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، والاتصال على رقم 1188، لتفادي إلغاء تخصيص الوحدة، وتسهيل عمليه التواصل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان