إعلان

حبس ربة منزل قتلت أمها وأصابت والدها بـ"عشوة ملوخية" مُسممة في المنيا

03:08 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:
 
قررت نيابة مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حبس "ربة منزل"، قتلت أمها، وأصابت والدها بحالة تسمم، بعد أن وضعت لهما "مبيدًا حشريًا" داخل وجبة العشاء "ملوخية"؛ لاحتجازها داخل غرفة صغيرة في المنزل، عقابًا لها على هروبها مع أحد شباب القرى المجاورة، إلى محافظة القاهرة أكتوبر الماضي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
 
وتعود أحداث الواقعة، إلى السبت الماضي، عندما دسّت "فوزية" 19 عامًا "ربة منزل"، كمية من المبيد الحشري" داخل طعام "ملوخية"، لوالدتها "عائشة. ح. ي" 35 عامًا، و والدها "خيري م. ي" 45 عامًا، الذي يعمل سائق، داخل منزلهما في عزبة "حسين سالم"، بمركز سمالوط؛ حتى فارقت "الأم" الحياة، فيما يصارع "الأب" الموت داخل المستشفى العام، لإصابته بحالة تسمم؛ بسبب احتجازهما لها داخل حجرة في المنزل؛ لهروبها مع "م. ج. ت" 32 عامًا "عامل"، ويقيم في قرية "طرفا الكوم"، المجاورة لهم، إلى محافظة القاهرة، ونجاح والدها في الوصول لها، وعودتها إلى المنزل.

وحرّرت أجهزة الأمن المحضر رقم 2063 لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة، واعترفت "المتهمة" تفصيلًا بارتكابها للواقعة، وأرشدت عن السم المستخدم، بعد أن أخفته أعلى سطح المنزل، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأصدرت ، اليوم، قراراها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان