إعلان

ضبط متهم من أفراد "الكمين المزيف" بقليوب

02:04 م الأحد 19 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، القبض على المتهم الهارب في واقعة انتحال 8 أشخاص صفة كمين شرطي في قليوب، واستولوا على مبلغ 680 ألف جنيه من تجار موبيليا بدمياط، بعد أن جمعوا المبلغ من عملائهم بقرية طنان وتتبعهم الجناة، واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، ونجحت أجهزة الأمن في القبض على 7 منهم وهرب الثامن.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد كمال أبوالعزم، رئيس مباحث مركز قليوب، تفيد باختباء المتهم الهارب "حاتم. ع" 33 سنة، حداد، والسابق اتهامه في قضيتي سرقة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية انتحال صفه في شقة بقليوب البلد، تم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، وألقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك وباقي المتهمين، وأضاف أنه حصل على 97 ألف جنيه نصيبه من المبلغ المسروق -أرشد عليه داخل مسكنه- وكذا جاكت مموه قام بشرائه نظير مبلغ مالي 600 جنيه من متحصلات السرقة.

واعترف المتهم بأن الأسلحه النارية، والأجهزة اللاسلكية المستخدمة في الواقعة حصلوا عليها من المدعو "حيدر. ص"، وشهرته "الباجوري" تاجر موبيليا، وتم ضبطه واعترف باشتراكه مع المتهمين على إحضار الأسلحة النارية، والأجهزة اللاسلكية لهم نظير مبلغ مالي، وأرشد المتهم الأول عن بندقية خرطوش، ومسدس صوت، وخزينه بها 6 و4 جهاز لاسلكي، و2 بطارية جهاز لاسلكي، و2 إيريـال خاص بالجهاز والشاحن الخاص به.

كان الطريق الزراعي بقليوب، شهد واقعة سطو مسلح على سيارة نقل موبيليا يستقلها 3 أشخاص، حيث 8 مسلحين منتحلين صفة ضباط شرطة واستوقوا السيارة، واستولوا منهم على مبلغ 680 ألف جنيه وفروا هاربين، ونجحت الأجهزة الأمنيه في ضبط 7 أشخاص وبحوزتهم 427 ألف جنيه بينهما فرا الأخير الثامن هاربا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان