إعلان

نقيب الإعلاميين عن "بلهارسيا" شيرين: "عليها التركيز في الغناء فقط"

09:29 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها أثناء إحيائها حفل غنائي بالإمارات، بعدما طلبت منها أحد الحضور أن تغني أغنية "مشربتش من نيلها"، لترد عليها شيرين قائلة "هيجيلك بلهارسيا"، وهو ما اعتبره الجميع تجاوزاً غير مقبول.

وقال حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين "مشكلة شيرين تكمن في أنها متسرعة، ولا تجيد التعبير عن أفكارها، وبالتالي فهي تخرج من مشكلة، لتدخل في مشكلة أخرى، بسبب ما تصرح به دوماً".

وأكد "الكنيسي" في تصريح خاص لمصراوي، أن شيرين عليها أن تركز في الغناء فقط، ولا تطلق بين الحين والآخر تعليقات أو تصريحات، حتى تكتسب خبرة، فهي تحتاج لخبرة كبيرة في الكلام، وخبرة في التعليقات، ومعرفة ما تقول جيداً، خاصة حينما يصدر منها تصريح غير مسئول، مثلما فعلت مؤخراً.

وأشار الإعلامي الكبير إلى أن شيرين تمتلك صوت متميز، وهي جزء أصيل من ملامح الفن المصري، لذلك هذه المرة تستدعي وقفة لمصلحتها، ولمصلحة الفن المصري، وعليها أن تكون حريصة أكثر من ذلك، وأضاف "أعتقد إن المرة دي هتكون خدت درس، خاصة إن رد الفعل قوي جداً".

وعن الإجراء الذي اتخذته نقابة الإعلاميين ضد شيرين، قال "يكفي موقف نقابة المهن الموسيقية، بعدما صدر قرار بوقفها عن الغناء، وهذا موقف جيد، أما عن الإعلاميين، فمن المؤكد أنه لو تم استضافتها في أحد البرامج قريباً، ولم يتم إدارة الحوار بشكل إيجابي لكشف خطأها، فوقتها سوف يتم محاسبة من يدير الحوار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان