إعلان

الاسكواش جمعهما وعمرهما 5 سنوات.. قصة زوجين مصريين توجا ببطولة أمريكا

05:34 م الخميس 26 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رنا الجميعي ومحمد زكريا:

فيما كان علي فرج يستعد لخوض المباراة النهائية في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، كانت زوجته نور الطيب تلعب نهائي البطولة نفسها فئة السيدات. أحرز "فرج" البطولة في 15 أكتوبر الجاري، بعد فوزه على نظيره المصري محمد الشوربجي، فيما باتت "نور" أول سيدة مصرية تحصد اللقب في تلك البطولة، ليصبح الزوجان أول أسرة تحرز بطولة عالمية في نفس الوقت.

وقت كان فرج عمره 5 سنوات، تعرف على نور من خلال لعبة الاسكواش، تدربا معًا في ناد واحد، وعندما كان عمره 15 عامًا أصبحا صديقين مقربين، قبل أن ينتقل فرج إلى مدرسة نور لتطودت العلاقة بينهما أكثر فأكثر.

سافر فرج إلى أمريكا من أجل الدراسة، لم تنقطع علاقة الصديقين، كانا يتواصلان تليفونيًا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنى فرج أن تكون نور زوجته وشريكة حياته.

أكمل فرج دراسته، وعاد إلى مصر في يوم أحد، قبل أن يتقدم لها في الأربعاء الذي تلاه، وتزوجا في 19 يوليو 2016.

في 15 أكتوبر الجاري، كان موعد الزوجين مع المباراة النهائية لبطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، فرج يلتقي مواطنه محمد الشوربجي بفئة الرجل، ونور على موعد مع كأس البطولة فئة السيدات.

بينما كانت نور تنافس على لقب مصري أول للسيدات، كان فرج يتمرن لمباراته النهائية. ظل فرج مشغولًا بالاستعداد الجيد للقاء، وفي نفس الوقت يتابع مباراة نور من شاشة مخرجي المباراة، وبين الأشواط يقدم لها النصائح، ثم يعاود مرانه مرة أخرى.

فازت نور ببطولة أمريكا المفتوحة، قبل أن يحقق فرج فوزه الأول بالبطولة الثانية على مستوى العالم للاسكواش، احتفل الزوجان سويًا، وسافرا في اليوم التالي للمشاركة في بطولات أخرى، فرج إلى إنجلترا ونور إلى نيويورك.

فوز الزوجين ببطولة العالم للاسكواش، هي خطوة في طريق الحلم الذي رسمه الزوجان سويًا منذ الخطوبة، وهو تحقيق بطولة العالم معًا.

يتمنى الزوجان أن تلقى لعبة الاسكواش الاهتمام الكافي من وزارة الشباب والرياضة، والذي يعتبرها اللاعبان أولى الألعاب التي يُحقق فيها المصريون البطولات وترفع اسم مصر عاليًا. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان