إعلان

إحالة ضابطين للجنايات بتهمة قتل عامل بعد تعذيبه بحلوان

12:06 م الأربعاء 18 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام، والمستشار أحمد عبد العزيز رئيس النيابة، إحالة ضابطي شرطة محبوسين لمحكمة الجنايات، لاتهامهما بضرب وتعذيب عامل حتى الموت بحلوان.

وكشفت تحقيقات نيابة حلوان، أن رجل أعمال سعودي ارتبط مع ربة منزل بحلوان بعلاقة غير شرعية، وكان يتردد عليها في أوقات غياب زوجها، وعندما عاد من عمله فوجئ برجل الأعمال داخل شقته فانهال عليه ضربا، واستولى على 900 ألف جنيه، ثم أجبره على توقيع شيكات بنكية بمبلغ 5 ملايين جنيه، واحتجزه في منزله، ثم أطلق سراحه.

وأوضحت التحقيقات، أن رجل الأعمال تربطه صداقة مع مباحث قسم حلوان وضابط بقسم دار السلام، فاستعان بهما في تأديب زوج عشيقته.

وأضافت التحقيقات أن الضابطين استغلا فرصة وجود العامل في إحدى المراكب النيلية بمنطقة المعادي، وداهما المكان دون الحصول على إذن من النيابة، وألقيا القبض على المجني عليه وسط أصدقائه في الشارع، وانهالا عليه ضربا حتى فارق الحياة، ثم حملاه داخل سيارة أحدهما وألقيا به بجوار سور مستشفى بحلوان، ولاذا بالفرار.

وحررت الزوجة محضرا باختطاف زوجها، وبالعثور على جثته، وتوصلت التحريات إلى أن ضابطي الشرطة قتلا العامل لمجاملة صديقهما رجل الأعمال وتم القبض عليهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان