إعلان

بعد انتهاء كلاسيكو إنجلترا.. 10 أرقام في تعادل اليونايتد أمام ليفربول

08:39 م الأحد 15 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

لا غالب ولا مغلوب كانت هي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغريمه ليفربول بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولد ترافورد"، ضمن الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ميلنر أحرز هدف ليفربول الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 26، فيما رفض "السلطان" إبراهيموفيتش أن يخرج مانشستر يونايتد خاسرًا بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 84.

التعادل جعل ليفربول يتراجع للمركز الثالث برصيد 45 نقطة متساويًا مع توتنهام صاحب المركز الثاني فيما ابتعد "الريدز" عن الصدارة بعدما وسع الفارق مع تشيلسي بسبع نقاط، في المقابل ظّل مانشستر يونايتد في المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة.

ويستعرض "مصراوي الرياضي" أبرز أرقام بعد نهاية المباراة بنتيجة التعادل:

الأول لإبرا

أحرز زلاتان أبراهيموفيتش هدفه الأول في شباك ليفربول بعدما فشل في تسجيل أي هدف خلال المواجهات الست الماضية، كما نجح نجم المان يونايتد في مواصلة أهدافه للمباراة العاشرة على التوالي بعدما سجل هدفه العاشر في شباك الريدز.

كلوب × مورينيو

واجه الألماني يورجان كلوب المدير الفني لليفربول منافسه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد في 7 مناسبات من قبل انتهت 3 مباريات بتفوق "النورمال وان" ومثلهم بنتيجة التعادل، وتلقى مدرب ليفربول الحالي هزيمة واحدة أمام مورينيو.

كلوب لايعرف الهزيمة على مسرح الأحلام

منذ أن تولى يورجان كلوب مهمة تدريب ليفربول، في أكتوبر 2015، واجه مدرب بروسيا دورتموند السابق مانشستر يونايتد على مسرح الأحلام في مناسبتين مباراة بالدوري وأخرى بالدوري الأوروبي الموسم الماضي، وانتهت المباراتين بفوز ليفربول في مباراة وتعادل في آخرى.

ميلنر يضرب اليونايتد بـ4 قمصان

للمرة الرابعة في تاريخه يسجل جيمس ميلنر، في شباك مانشستر يوناتيتد، إلا أنه سجّل أربع أهداف مع أربع فرق مختلفة وهم (ليفربول - مانشستر سيتي - نيوكاسل - أستون فيلا)، كما سجل ميلنر هدفه السادس بقميص ليفربول وجاءت جميع أهدافه من ضربات جزاء.

رقم ثالث لميلنر وهو منذ أن يسجل في البداية لصالح "الريدز" في البريميرليج لايخسر فريقه حيث فاز في 37 وتعادل في 8.

ليفربول لايعرف الفوز أمام اليونايتد

للمباراة السادسة على التوالي يفشل ليفربول في الفوز على غريمه مانشستر يونايتد محليًا، حيث انتهت 4 مباريات بسقوط "الريدز" ومباراتين بالتعادل.

رقم سلبي للريدز

للمرة الأولى هذا الموسم يفشل ليفربول في تحقيق الفوز في آخر مناسبات حيث تعادل مع سندرلاند بهدفين، ثم تعادل سلبيًا أمام بليموث أرجايل في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يسقط أمام ساوثهامتون بهدف في كأس الرابطة، ويتعادل بهدف أمام مانشستر يونايتد.

رقم إيجابي لليونايتد

منذ هزيمة مانشستر يونايتد العريضة أمام تشيلسي بأربعة أهداف دون رد، لم يتذوق بعدها اليونايتد أي خسارة لـ12 مباراة على التوالي في الدوري حيث فاز في سبع وتعادل في خمس مباريات.

  تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان