إعلان

إصابة 3 من رجال الإطفاء أثناء إخماد حريق هائل بالإسكندرية - صور

04:16 م الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
أصيب 3 من رجال الإطفاء أثناء محاولتهم السيطرة على حريق هائل اندلع، اليوم الخميس، بورشة لتصنيع المنتجات الجلدية وامتد إلى وحدة سكنية مجاورة لها بمنطقة العطارين وسط الإسكندرية.

كان قسم شرطة العطارين قد تلقى بلاغا بنشوب حريق داخل شقة بشارع جناكليس بمنطقة محطة الرمل، انتقل اللواء عادل التونسى، مدير أمن الإسكندرية، وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

ومن جانبه، قال العميد عمرو جاب الله، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، إن الحريق اندلع فى شقة تستخدم كورشة لتصنيع المنتجات الجلدية ونشوب الحريق بعدد ٢ غرفة بداخلهم كمية من الجلود والأخشاب ومستلزمات التصنيع وإحتراق محتوياتهم بالكامل.

وأضاف"جاب الله" فى تصريحات صحفية له، إن النيران امتدت لشقة بالطابق الاعلى لمحل البلاغ مما أدى لإحتراق محتويات غرفتين بها دون حدوث أية إصابات، لافتا إلى أنه تم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء وتم إخماد الحريق.

وأشار إلى أن الحريق تسبب في إصابة 3 من رجال الحماية المدنية وهم أمين شرطة محمود الخولي، مصاب بحريق بالقدم، والرائد أحمد حجازي، رئيس عمليات إدارة الدفاع المدني بكسر في القدم نتيجة سقوط طوبه عليه وأحد المجندين.

ورجح مدير إدارة الحماية المدنية نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائى بالأسلاك الموصلة للورشة، لافتا إلى أنه تقرر إخلاء العقار بالكامل من السكان، لكونه بناء قديم خوفا من انهياره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان