إعلان

كثافات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة وتكدس بوسط البلد بسبب كسر أعلى كوبري أكتوبر

09:41 ص الإثنين 21 نوفمبر 2016

شلل مروري بوسط البلد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الاثنين، كثافات مرتفعة، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، بلغت نسبتها من ٥٠ إلى ٨٠ ٪‏ في بعض الطرق والمحاور.

أكد العميد عماد حماد، مدير العلاقات والإعلام بالإدارة العامة المرور، على ظهور كثافات مرتفعة بمحور الاوتوستراد القادم من ١٥ مايو وحلوان في اتجاه مطالع الدائري، وذلك نتيجة قرار وزير الداخلية بمنع السيارات النقل من الصعود أعلى الدائري وإعادتها لمكان التجميع الخاص بها بمنطقة الأمل قبل مطلع الدائري تنفيذاً لقرار الحظر، ولإحكام السيطرة عليه.

وقال حمّاد في تصريحات لمصراوي، إن هناك كثافات مرتفعة أيضاً أعلى كوبري أكتوبر للمتجه إلى مناطق الجيزة من القاهرة ووسط البلد بسبب كسر في أحد الفواصل أعلى الكوبري بالعجوزة، موضحاً أن الكسر أدى إلى تهدئة السيارات في هذه المنطقة وشلل تام للحركة بمناطق التحرير ووسط المدينة.

ونصحت الإدارة العامة للمرور، باستخدام كوبري قصر النيل وكوبري الجلاء باتجاه الجيزة وتم اخطار غرفة عمليات الجيزة للتنسيق مع هيئة الطرق والكباري لسرعة الاصلاح.

وشهدت باقي الطرق والمحاور كثافات متوسطة ومرتفعة، فيما لم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أو حوادث بارزة تؤثر على الحركة المرورية - بحسب تصريحات المسئول المروري لمصراوي.

وشهد طريق القاهرة - الاسكندرية أعطال وتكدسات مرورية بسبب إصلاح فواصل كوبري بركة السبع بحسب العميد مصطفى ابراهيم مدير عمليات الإدارة العامة للمرور.

وقال مدير إدارة العمليات، إن عملية إصلاح الفواصل الكوبري تستغرق ٢٠ يوماً ١٠ أيام لكل اتجاه مما آثر على الحالة المرورية بالطريق وتسببت في في أعطال وتجمعات مرورية.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرتفعة بشارعي فيصل والهرم أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة وشارع مراد وطريق النيل السياحي، وكوبري عباس ونزلة عرابي وشارع السودان والجامعة وظهرت كثافات متوسطة أعلى كوبري صفط اللبن للمتجه إلى جامعة القاهرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان