إعلان

اليوم.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم حماقي "عمره ما يغيب" بالأسواق

01:39 ص الخميس 13 أغسطس 2015

محمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطرح شركة "نجوم ريكوردز" اليوم الخميس ألبوم المطرب محمد حماقي "عمره ما يغيب" في الأسواق، بعدما انتهت من حملة الدعاية التي أطلقتها الأيام الماضية.

وحققت حملة الدعاية الخاصة بالألبوم صدى كبير لدى الجمهور، الذي ينتظر صدور الألبوم منذ فترة، حيث كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر الماضي، لكن قررت الشركة إرجاء طرحه ليكون حماقي قد انتهى من تصوير أغنية "أجمل يوم".

ويضم ألبوم "عمره ما يغيب" 15 أغنية، هي "أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، إنت حبيبي، اللي اختاره قلبي".

وتعاون حماقي فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء هم "أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني"، ومن الملحنين "عمرو مصطفى، إيهاب عبدالواحد، حسام حبيب، محمد رحيم، تامر علي، محمد يحيى، محمدي، إيهاب سمير"، والموزعين "تميم، توما، شريف مكاوي"، كما يشهد الألبوم عودة التعاون بين حماقي وطارق مدكور.

ومن جانبه أعرب مدير شركة نجوم ريكوردز كريم الحميدى في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه، عن بالغ سعادته بهذا التعاون الجديد مع المطرب محمد حماقي، خاصة أنه التعامل الثاني بينهما بعد نجاح ألبومه الأول مع الشركة والذى كان يحمل اسم "من قلبى بغني"، مشيراً الى أن الشركة تختار بعناية شديدة النجوم الذين تتعامل معهم .

وأضاف الحميدى أن الألبوم يأتي بالتزامن مع أفراح الشعب المصري والعالم العربي بافتتاح قناة السويس الجديدة، كما يتزامن صدور الألبوم مع طرح أغنيتة الجديدة "أجمل يوم"، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مؤخرا فى الولايات المتحدة الأمريكية مع المخرج "مارك كلاسفيلد"، وهو أيضا الذى قام بتصوير البوستر الخاص بالألبوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان