إعلان

أبرزهم ليوناردو دي كابريو.. القائمة الكاملة لنجوم "ألوان الطيف"

09:56 م الأربعاء 01 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ما يزال قرار الحكومة الأمريكية العليا بتشريع زواج المثليين الجنسية في أي مكان بالولايات المتحدة الأمريكية، بين مؤيد ومعارض، إلا أن عدد داعمي ومؤيدي حقوق المثليين في الزواج، والمرحبين بقرار المحكمة الأمريكية العليا بحقهم في الزواج في كل الولايات الأمريكية، وصل إلى حوالي 26 مليون مستخدم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من بينهم مجموعة من الفنانين مثل ليوناردو دي كابريو، والذي غير صورته لتحمل ألوان القوس قزح.

وبحسب موقع هوليود ريبورتر، فإن موقع الفيسبوك أنشأ، الصورة الملونة بالقوس القزح، بعد قرار المحكمة العليا، بتشريع زواج المثليين، وبالإضافة لدي كابريو، أعلن عدد كبير من النجوم تأييدهم لزواج المثليين، مثل المخرجة والممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس، وأن هاثاواي، وأرنولد شوارزنجر.

وبجانبهم أعلن مجموعة من المشاهير والشخصيات العامة تأييدهم للقرار، من بينهم السيناتور الأمريكية إليزابيث وارين، والإعلامي التليفزيوني أندي كوهين، أريانا هافينجتون مؤسِّسة ورئيسة تحرير موقع "هافينجتون بوست"، ورجل الأعمال راسل سيمونز، ورئيسة البرازيل ديلما روسيف.

بعد تغيير شوارزنجر لصورته على صحفته الرسمية بالفيسبوك، واستبدالها بصورة أخرى ملونة بالقوس قزح، كتب له أحد المعجبين "لماذا فعل ذلك؟ الآن سأترك صحفتك"، فرد عليه قائلا "إلى اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان