إعلان

إعلامية كويتية: نعتز بزيارة الزعيم العربي السيسي

10:36 م الجمعة 02 يناير 2015

الإعلامية الكويتية عائشة اليحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- أ ش أ:

أعربت الإعلامية الكويتية عائشة اليحى عن بالغ ترحيبها بالزيارة الأولي للرئيس عبد الفتاح السيسي للكويت يوم الاثنين القادم ، وقالت " إن البيت الكويتي سعيد بقدوم هذا الإنسان المصري ، نعم سعداء حقا أن نجد بيننا من هو قائد وزعيم عربي استطاع بهذه الفترة أن يحوذ على حب الجماهير المصرية بل والجماهير العربية ".

وأضافت اليحي ـ التي تعد احدي كبار الاعلاميين الكويتيين ـ " نعتز بقدوم هذا الزعيم من مصر العربية قلب العروبة النابض الي دولة الكويت التي تسعد ويسعد شعبها بهذه الزيارة كونها المرة الأولى بعد هذه الثورة المصرية الناجحة التي أعطتنا الأمل بأن مصر عادت الي طبيعتها كما كانت سابقا ".

وتابعت " نأمل من هذه الزيارة أن تتوج بالنجاح والأعمال التي تفيد البلدين ، ونتمني للرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والنجاح من أجل مصر ومن أجل الأمة العربية ، فهو من أنقذ مصر من الإخوان في هذه الثورة الشعبية الرائعة عندما تلاقي الشعب والجيش".

وأضافت اليحي ـ وهي كبيرة الاذاعيين باذاعة الكويت ـ " إن مصر تظل قلب العروبة النابض وقلعة الصمود والقوة العربية ، وفي الوقت الحالي ننظر لهذا الزعيم عبد الفتاح السيسي القادم الي الكويت بكل الحب ، ونحن سعداء حقا بهذه الزيارة ".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان