إعلان

طارق زيدان: السيسي أكد على محاربة الفساد وقال لنا "مش هنسيب لحد جنيه"

09:00 م الثلاثاء 13 يناير 2015

طارق زيدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال طارق زيدان المتحدث الإعلامي لائتلاف نداء مصر، إن الرئيس السيسي، أوضح خلال لقائه رؤساء الأحزاب أن هناك تحديات تواجه مصر، وطالب الجميع بالوقوف يدًا واحدة للخروج من الأزمة الحالية.

وأضاف زيدان -في بيان- الثلاثاء، أن السيسي طالب الحاضرين بالتوحد داخل قائمة واحدة، معلنًا دعمه لهذه القائمة والتي تضمن تمثيل جيد للشباب والمرأة والفئات المهمشة في حالة توحد جميع الأحزاب داخلها، وكذلك اندماج للحياة السياسية وأن يكون هناك ما يقرب لـ6 أو 7 أحزاب في مصر مما يثري للحياة السياسية.

وتابع زيدان أن السيسي قال:" إنه يحاول أن يضغط على المنفذين لمشروع قناة السويس وتنفيذه قبل ميعاده لتجديد الثقة بين الشعب والقوات المسلحة، مرة أخرى"، وتحدث السيسي عن الحريات والأمن قائلًا: "إنه لو تم تطبيق الأمن بشكل قوي سيتم التعرض للحريات وهو ما يتم دراسته حاليا".

وأشار زيدان إلى أن الرئيس تحدث عن فترة نظام حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، قائلًا:" إنه لو كانت استمرت البلاد شهرين أو ثلاثة آخرين بوجود مرسي لانتهت مصر نهائيًا، وأن القوات المسلحة تعرضت لضربات قوية أثناء ثورة 25 يناير ولم تعلن عنها حفاظا على وحدة النسيج بين الشعب والقوات المسلحة، وأن الحرب على الإرهاب تتكلف مبالغ ضخمة، وأن الفكر المتضارب في سيناء أتى من غزة".

وأوضح المتحدث الرسمي لائتلاف نداء مصر، أن اللقاء تطرق إلى الحديث عن المحبوسين على ذمة قانون التظاهر، وتقدم البعض بطلب لإلغاء القانون أو تأجيله لعرضه على مجلس النواب لإقراره، مؤكدًا أن السيسي شدد على محاربة الفساد قائلًا": "هنحارب الفساد ومش هنسيب لحد جنيه لأن مصر في عرض جنيه".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان