إعلان

تصريح مهم من وزير التعليم بشأن رواتب المعلمين في مسابقة الـ 30 ألف معلم

01:20 م الأربعاء 29 يونيو 2022

طارق شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تحديد قيمة راتب المعلمين المقبولين بمسابقة الـ 30 الف معلم مساعد، المقرر انطلاقها السبت المقبل، ليس من اختصاص وزارة التربية والتعليم.

وشدد الوزير، في تصريح خاص لمصراوي، أن تحديد الدرجة المالية أو الوظيفة التي يتعاقد عليها المعلمين الجدد من اختصاص وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو الجاري، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم، بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومي التابع للجهاز، بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز.

أكد الدكتور طارق شوقى إن المسابقة تأتي تلبية لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيين 150 ألف معلم لدعم هذا القطاع الحيوي للدولة الذي يخدم استراتيجية مصر 2030، وتحسين جودة العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الوزارة تحتاج إلى معلمين ذوي فكر مختلف ويتمتعون بقدرات مهنية ومهارية تتناسب مع قطار التطوير.

فيديو قد يعجبك: