إعلان

3 مصابين في حادثتين منفصلتين بقنا

10:14 ص الأربعاء 29 يونيو 2022

سيارة إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي

أصيب 3 أشخاص، صباح اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادثتين منفصلتين بمركزي قفط ودشنا، بمحافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قفط _ القصير عند الكيلو 70، ما أسفر عن إصابة شخصين، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين إصابة مجاهد حساني سعيد، يبلغ من العمر 33 عاما، بسحجات وكدمات، وعبد العزيز عبدالله أحمد، يبلغ من العمر 20 عاما، بسحجات وكدمات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قفط _ القصير عند الكيلو 70، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

كما تلقى مرفق إسعاف قنا بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع تروسيكل، على كوبري حلاوة بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا ما أسفر عن إصابة شخص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة محمود الدكر رزق عبد النعيم، يبلغ من العمر 32 عاما، باشتباه كسر بالساق اليسرى، مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى نقله إلى مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: