إعلان

متحدث الحكومة: الصرف الصحي سيغطي كل القرى المصرية بانتهاء "حياة كريمة"

08:22 م السبت 25 يونيو 2022

المستشار نادر سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي تفقد اليوم مشروعات مبادرة حياة كريمة بمركز زفتي بمحافظة الغربية الذي يشهد تنفيذ 1000 مشروع ضمن المبادرة لخدمة 600 ألف مواطن.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، مساء السبت، أن زفتى هو المركز الوحيد في المرحلة الأولى بالغربية، على أن يتم إدراج 4 مراكز في المرحلة الثانية من المبادرة، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء حريص دائمًا على المتابعة الميدانية لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في جميع المحافظات ويتلقى تقريرًا يوميًا عما يجري تنفيذه على أرض الواقع.

وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء أنه يتم إنشاء مشروعات جديدة مثل المدارس والمستشفيات ومجمعات لتقديم الخدمات وتطوير مراكز الشباب ورفع وتحسين رفع كفاءة الطرق المختلفة وتبطين الترع، مؤكدًا أنه مع انتهاء مبادرة حياة كريمة بكل مراحلها سيكون الصرف الصحي تم توصيله بكل القرى المصرية.

وأشار سعد إلى أنه تم تنفيذ نحو 80 % من المنطقة اللوجستية بمحافظة الغربية على 83 فدانًا، والتي تمثل مشروعًا تنمويًا ونموذجًا للتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، باستثمارات تصل إلى 6 مليارات جنيه.

فيديو قد يعجبك: