إعلان

قرار بتحويل مركز شباب دسوق لتنمية شبابية في كفر الشيخ

08:40 م الأربعاء 18 مايو 2022

اللواء جمال نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ورود قرار رسمي من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يحمل رقم 1700 لسنة 2022 يتضمن تحويل مركز شباب مدينة دسوق لمركز تنمية شبابية، ضمن 16 مركزًا شبابيًا بعدد من المحافظات.

وأوضح المحافظ، وفق البيان الصادر عن المحافظة، أن مراكز التنمية الشبابية هي هيئات شبابية تنشأ بقرار من رئيس مجلس الوزراء، تهدف إلى تقديم مجموعة من الخدمات لأعضائها بهدف اكتشاف مواهبهم وتنميتها واستثمار أوقات فراغهم في ممارسة الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية، في إطار السياسة العامة للدولة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الهيئات الشبابية عبارة عن مجموعة تتألف من عدة أشخاص طبيعيين أو اعتباريين أو منهما معًا بغرض تحقيق الرعاية للشباب عن طريق توفير الخدمات الرياضية والاجتماعية والصحية والترويحية، وغيرها، في إطار السياسة العامة للدولة، ويستهدف القانون دعم الشباب، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية، وغيرها.

وفال "نور الدين" إنه جرى توجيه العديد من المسئولين بالمحافظة، ووكيل الشباب والرياضة، لاتخاذ اللازم، كل فيما يخصه، لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك: