إعلان

الاستثمار العربي يختار شركة "بيكيا" الناشئة لإعادة تدوير مخلفات البنك

12:22 م الخميس 27 يناير 2022

بنك الاستثمار العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة بيكيا، المتخصصة في مجال إعادة تدوير المخلفات، التعاون مع بنك الاستثمار العربي في مجال إعادة تدوير مخلفات البنك من الورق.

وبحسب بيان من الشركة اليوم الخميس، يأتي هذا التعاون في إطار خطة البنك للتحول الرقمي والمشاركة مع الشركات الناشئة التي تعد أحد أهم محاور نمو الاقتصاد الوطني.

وتهدف الشراكة إلى إعادة تدوير والتخلص من مخلفات البنك بطريقة آمنة، وفقا للبيان.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يأتي في طار سعي بنك الاستثمار العربي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي من ضمنها الحفاظ على البيئة، إلى جانب دعم الشركات الناشئة، وبالتزامن مع اليوم الوطني للبيئة الموافق 27 يناير.

ويبحث البنك مع شركة بيكيا إطلاق طرق مبتكرة لنشر ثقافة إعادة التدوير بين موظفي البنك فى المرحلة القادمة، وأيضا العمل معا على تقليل استهلاك البنك من المواد مثل (البلاستيك والورق وغيرها) في الفترة القادمة، وفقا للبيان.

كما يجري التخطط فيما بين البنك والشركة لإطلاق خدمات اجتماعية وتوعية بيئية خلال الفترة القادمة تستهدف القرى في صعيد مصر، بحسب الشركة.

وشركة بيكيا هي تطبيق ذكي بدأ في عام 2019 ويعمل حاليا في القاهرة والإسكندرية يمكن العميل من التخلص من الكراكيب والمخلفات الصلبة مقابل أموال تصل على المحافظ الإلكترونية للعميل، وتسعى الشركة للتوسع وتقديم خدمات أخرى في الفترة القادمة، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: