إعلان

اقرأ رسالته.. الأديب الليبي إبراهيم الكوني يعتذر عن المشاركة في معرض القاهرة للكتاب

12:06 ص السبت 22 يناير 2022
اقرأ رسالته.. الأديب الليبي إبراهيم الكوني يعتذر عن المشاركة في معرض القاهرة للكتاب

الأديب الليبي إبراهيم الكوني

(مصراوي):

وجه الأديب الليبي الكبير إبراهيم الكوني، رسالة رقيقة إلى إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، يخبرهم فيها بأسباب اعتذاره عن المشاركة في الدورة المقبلة.

وفيما يلي نص الرسالة:

الأستاذ الفاضل د. هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب الأستاذ الفاضل د.شوكت المصري مدير أنشطة معرض القاهرة الدولي للكتاب وعضو اللجنة العليا

بعد التحية:

في الوقت الذي نعبّر فيه لكم على امتناننا على دعوتكم لنا للمشاركة في فعاليات معرض الكتاب، نأسف حقًا لعدم تمكننا من الحضور، لأسباب صحية طارئة تزامنت مع وجودنا خارج مقر إقامتنا في إسبانيا، لتحرمنا من فرصة الحجّ إلى وطننا الروحي، بل والحرفي: مصر، التي لم تبخل علينا بذخائرها المعرفية، فكيف بالدنيوية.

آملين أن يوفقنا الله لعمل كل ما من شأنه ان يبقينا عند حسن الظن، متمنين التوفيق لشخصكم النبيل في تسيير قاطرة العرفان في رحاب أم الدنيا الثرية، مصر.

يذكر أن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تقام على مساحة 80 ألف متر مربع، تضم (5) قاعات للعرض، ويبلغ عدد الأجنحة 879 جناحا، ويصل عدد الناشرين، والجهات الرسمية المصرية والأجنبية 1067 دار نشر وتوكيلًا؛ حيث يبلغ عدد الناشرين المصريين (نشر عام) 292 دار نشر، وعدد الناشرين المصريين (كتاب أجنبي) 43 ناشرا، وعدد الناشرين المصريين (كتاب الأطفال، ووسائل تعليمية، وكتاب تعليمي مدرسي) 89 دار نشر، وعدد الناشرين المصريين (كتاب إسلامي وتراث) 97 دار نشر، عدد مكتبات سور الأزبكية 49 مكتبـة، وعـدد الناشرين المصريين (كتـاب أكاديمي) 49 ناشرا، وعـدد الناشرين العرب 298 ناشرا عربيا، وعدد الناشرين (كتاب صوتي) 1، وعدد المشاركين من ذوي القدرات الخاصـة 2، وعدد المؤسسات الصحفية 7 مؤسسات، وعدد التوكيلات 95 توكيلا مصريا، و45 توكيلًا عربيا.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market