إعلان

مران الزمالك.. غياب خماسي الفريق.. وجلسة كارتيرون مع اللاعبين

09:46 م الجمعة 03 ديسمبر 2021
مران الزمالك.. غياب خماسي الفريق.. وجلسة كارتيرون مع اللاعبين

كارتيرون

كتب ـ رامي بشاي:

استأنف فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون خلال فترة التوقف.

وخضع الفريق لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا، على هامش مران اليوم الجمعة؛ للاطمئنان على اللاعبين عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.

وحصل رباعي الفريق محمد أبو جبل ومحمد عواد ويوسف أوباما وإمام عاشور على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الجمعة.

وغاب أيضًا المحترف المغربي بصفوف الزمالك، محمد أوناجم عن التدريبات الجماعية اليوم؛ لتعثر وصوله من المغرب للقاهرة بسبب ظروف السفر والطيران.

وعقد المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين، على هامش التدريبات؛ حيث رحبّ باللاعبين بعد انتهاء فترة الإجازة، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأدى الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى وصول الفريق لأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وشهدت الفقرة تركيز كارتيرون على تمرير اللاعبين للكرة بشكل سريع في مساحات مختلفة، بجانب التحرك بدون كرة بعرض وطول الملعب.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي