إعلان

خاص بالفيديو| منتج "عروستي": الفيلم لعبة مع الجمهور

12:48 ص الجمعة 24 سبتمبر 2021

إيهاب السرجاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- عمر هشام:

قال المنتج إيهاب السرجاني، منتج "عروستي"، إن فكرة الفيلم جاءت من رغبتهم في تقديم فكرة تُتفذ داخل مكتب، وتتواجد في كل بيت.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "وجدنا أن الزواج، موضوع موجود في كل بيت، فهناك من يحب ومن يفكر في الخطوبة وآخر في الزواج، ورابع في الطلاق، وعملنا فيلم بنلعب فيه مع الجمهور والشباب لعبة بسيطة، ولايت كوميدي".

وأضاف السرجاني "الكاتب اختار اسم عروستي، وممكن الجمهور يفتكر ان الاسم مقصود بيه مراتي، وهناك من يربطها باللعبة التي كانت موجودة في طفولتنا (عروستي)".

وأكد السرجاني أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركته بالتعاون مع موهبة جديدة، في إشارة إلى مؤلف العمل مصطفى البربري: "مش أول مرة نتعامل مع كاتب جديد أو مخرج جديد أو ممثل جديد، حظنا حلو في الموضوع ده، مصطفى موهوب جدا بيفكر بطريقة مناسبة للعصر ومختلفة، وماضيين معاه كذا حاجة كمان".

وأوضح "العمل الجديد مع مصطفى سيكون عمل كوميدي، لأنه مميز في الكوميدي، وقريبا سنعلن تفاصيل الفيلم"، لافتا أنه من المقرر أن تطرح الشركة فيلما آخر نهاية العام الجاري، على أن تقدم في عام 2022 من 4 إلى 5 أفلام.

وأشار السرجاني إلى أن السينما تسمح بوجود أفلام أكشن وكوميدي ودراما، وأن الجمهور يتذوق كل شيء "التنوع بيخلق تنافس شريف وبيطلع الأحسن دائما".

"عروستي" تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير، بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، مروان يونس، زينب غريب، وندى أكرم.

فيديو قد يعجبك: