مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يفتح باب التطوع بدورته السادسة

02:53 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يفتح باب التطوع بدورته السادسة

مهرجان شرم الشيخ الدولي

جنوب سيناء– رضا السيد:

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، فتح باب التطوع للشباب من الجنسين للمشاركة والعمل في تنظيم دورته السادسة المقرر انطلاقها بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 حتى 11 نوفمبر المقبل.

وقالت الدكتورة انجي البستاوي، مدير عام المهرجان، إنه جرى فتح باب التطوع للشباب في المهرجان بهدف دعم فكرة روح العمل الجماعي، وبناء كوادر جديدة في مجالات الإدارة الثقافية والمسرح، والمساهمة في تنظيم المهرجانات الفنية المختلفة.

وأضافت مدير عام المهرجان في تصريح لها اليوم الثلاثاء، أن المهرجان حرص على صنع جيلًا من الكوادر خلال دوراته السابقة، ويجري الاعتماد عليهم حاليًا في إدارة المهرجان.

وأوضحت أنه على الراغبين في المشاركة استيفاء البيانات المطلوبة من خلال استمارة يجري طرحها على موقع المهرجان الرسمي، وفي جميع منصاته على السوشيال ميديا، وسيجري الاستجابة للطلبات المقدمة، وتحديد موعد المقابلة الشخصية، ويشترط أن يكون العمر ما بين ٢٠ إلى ٣٥عامًا، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية ومهارات الحاسب الآلي، وسرعة إرسال السيرة الذاتية مع صورتين شخصيتين، وصورة بطاقة الرقم القومي علي الايميل Sitfy.market@gmail.com والرابط التالي للاستمارة لمن يرغب في التطوع اضغط هنا .

جدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتترأسه شرفيًا الفنانة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان محمد صبحي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي